|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أفضل برنامج للتعديل على ملفات PDF

 wondershare pdfelement crack عبارة عن ترتيب منتج يهدف إلى توحيد جميع الأجهزة القياسية والحيوية المرتبطة بـ PDF. باستخدامه ، يمكنك رؤية السجلات ، وإنشاء مستندات جديدة من مستندات مختلفة ، وتغيير المستندات الموجودة ، وتغييرها إلى ترتيبات مختلفة وحتى التوقيع عليها باستخدام علامات شرعية. يُظهر wondershare pdfelement crack أكثر من واجهة بعيدة المدى. في وسطها ، لديك منطقة مراجعة واسعة ، أفضل لوحة تشبه الدانتيل يجب أن تكون مألوفة لك وشريط أدوات جانبي يمنحك فرصة لرؤية الصور المصغرة والإشارات المرجعية والتعليقات والمسح بحثًا عن المحتوى. يتيح لك التطبيق فتح أي مستند PDF وبنقرات عديدة ، ستضيف نصًا أو تصل إلى أداة التعرف الضوئي على الحروف. ستفتح ملفات متعددة وتعمل معها في وقت مكافئ ، وتستخرج صفحات معينة وتخلط أيضًا مستندات PDF. كما هو الحال في المذهب التجاري ، يهتم محتوى المستند ، باستخدام Wondershare PDFelement ، من الممكن تحويل الأحرف الأولية إلى تنسيقات DOC و XLS و PPT و BMP و GIF و JPG و PNG و TIFF و ePub ولغة ترميز النص التشعبي وتنسيقات RTF. غالبًا ما يكون هذا أحد الأسباب المختلفة التي تجعل هذا التطبيق صحيحًا بمجرد أن يتضمن نقل المعرفة المهمة التي تتطلبها تطبيقات الطرف الثالث المختلفة تمامًا.

المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .

 تحميل من موقع : File Upload
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
 لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key 

 تحميل من موقع : Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
  لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016