|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أفضل وأسرع طريقة تبادل ملفات بين الحاسوب والهاتف ومميزات آخرى .

  FoneLab HyperTrans Patch هو برنامج رائع يمكنه نقل معلوماتك بين الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي ببضع نقرات فقط. بخلاف الأدوات الأخرى المصممة حصريًا لنظامي Android أو iOS ، يمكن استخدام الأداة الحالية كبرنامج مستقل لجميع أجهزتك. يمكن لهذا البرنامج نقل جميع المعلومات الخاصة بك ، مثل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمزيد ، بين الهاتف المحمول والكمبيوتر ، دون الحاجة إلى الوقت أو التعقيد. إذا كنت أيضًا مالك جهاز Apple وترغب في نقل معلوماتك بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والجهاز ، فيجب أن تكون الأداة الحالية حلاً جيدًا. يمكنك أيضًا نسخ البيانات احتياطيًا واستعادتها على هاتفك المحمول. الآن يمكنك تنزيله من مودونة النصر للشروحات .

المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .


 تحميل من موقع : File Upload
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
 لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key 

 تحميل من موقع : Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
  لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016