|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أفضل برنامج لتحميل الصوتيات من اليوتيوب بأي جودة عالية

  Abelssoft YouTube Song Downloader 2020 نظرة عامة ...

تطبيق تنزيل الموسيقى القوي ، Abelssoft YouTube Song Downloader 2020 يأتي مع مجموعة متنوعة من الأدوات والخيارات القوية التي تتيح للمستخدمين الحصول على الأغاني ومقاطع الفيديو المفضلة لديهم من YouTube. إنه تطبيق مباشر ذو واجهة حديثة تسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو بطريقة خالية من المتاعب. يوفر هذا التطبيق القوي دعمًا للاستيلاء على الصوت والفيديو من YouTube. تكوين المعلمات المخصصة وتنسيق الإخراج وكذلك الدليل لحفظ الملفات. يمكنك أيضًا التنزيل للحصول على بحث أسرع عن الأغاني واستخراج التدفقات الصوتية ومعاينة المقاطع من لوحة البحث. كما أنه يوفر معاينة مباشرة لمقاطع الفيديو بالإضافة إلى تشغيل ملفات الوسائط وإيقافها مؤقتًا وإيقافها. توجد مجموعة متنوعة من التكوينات والإعدادات لاختيار تنسيق الفيديو وتنسيق الصوت المخصص وجودة MP3 ودليل الحفظ. إنه تطبيق خفيف الوزن للغاية يتيح للمستخدمين الحصول على مقاطع فيديو من YouTube. حمله من مدونة برامج وتطبيقات مجانا .


المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .

 تحميل من موقع : File Upload
 :لتحميل البرنامج إضغط هنا :SetUp 

 تحميل من موقع :Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016