|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

برنامج جديد ورائع للتعديل على الفيديوهات 2021

 MovieMator Video Editor Pro Crack هو برنامج به ميزات شاملة وممتازة تم تصميمها وبناؤها لتحرير ملفات الفيديو والعمل معها. باستخدام هذا البرنامج ، يمكن للمهتمين بإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بدء مشاريعهم بشكل احترافي وعرض عشرات التأثيرات المختلفة في هذا البرنامج لعرض ملفات الفيديو الخاصة بهم بتأثيرات أكثر جمالًا. يحتوي هذا البرنامج على واجهة رسومية جميلة ومباشرة ، مما يتيح لك دمج ملفات الفيديو والصوت بسهولة وتحقيق نتيجة مذهلة. افترض أنك تبحث أيضًا عن أداة لتحرير ملفات الفيديو ودمج الصور المتعلقة بحدث أو احتفال معين. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لإنشاء تأثير دائم ومشاركته مع الآخرين.

باستخدام هذا البرنامج وميزاته الممتازة ، يمكنك جمع الصور المتعلقة بعيد ميلادك أو حفل الزفاف أو فترة العائلة معًا. إلى جانب ذلك ، يمكنك استخدام البرنامج لقص أو حذف بعض ملفات الفيديو الخاصة بك. يعد امتلاك أدوات تثبيت الصورة ومقاطع الفيديو الدورية و 40 مرشحًا فريدًا لتجميل مقاطع الفيديو ميزات أخرى لهذا البرنامج. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من MovieMator Video Editor Pro Full من موقع الويب النصر للشروحات .

المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .


 تحميل من موقع : File Upload
لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
لتحميل البرنامج إضغط هنا : Key 

 تحميل من موقع : Up4Ever 
لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
  لتحميل البرنامج إضغط هنا Key
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016