|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

تثبيت النسخة الأخيرة من Video Pad Video Editor 2021

 VideoPad Video Editor Pro هو برنامج رائع للعمل مع الفيديو. يدعم VideoPad مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو الشائعة وملفات الفيديو والتأثيرات وإضافة تأثيرات على الصوت واقتصاص مقطع الفيديو المطلوب من فيلم. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحرير وتخصيص الجوانب المختلفة لملف الفيديو ، مثل إضافة أو استخراج ترجمات للأفلام. يمكنك أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من التأثيرات لتحرير مقاطع الفيديو بتنسيقات متنوعة مثل AVI و MPEG و WMV و DIVX و XVID و MPEG1 و MPEG2 و MPEG4 و MP4 لتنسيقات الفيديو التي تدعم MOV و ASF و VOB و OGM و 3GP و H تنسيقات صور 264 و RM و BMP و GIF و JPG و JIF و JIFF و JPEG و EXIF ​​و PNG و TIF للتحرير ، وتعد القدرة على مشاركة أقراص DVD مع الأصدقاء أو المزامنة مع مجموعة متنوعة من أنظمة الصوت والفيديو المحمولة ميزة أخرى لهذا البرمجيات. الآن بعد أن أصبحت معتادًا على هذا البرنامج ، حان الوقت لتنزيل أحدث إصدار من  VideoPad Video Editor من موقع برامج وتطبيقات  .

ميزات VideoPad Video Editor Pro:

- عدد كبير من تأثيرات الانتقال والحركة

- تحرير الفيديوهات بشكل احترافي

- معاينة التأثيرات قبل التقديم

- القدرة على تخصيص التأثيرات

- اضافة موسيقى خلفية

- تغيير ضوء ولون مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو

- القدرة على النسخ مباشرة على أقراص DVD لمشاهدتها على التلفزيون

- و أكثر من ذلك بكثير.



  مرحبا بكم عزيزى الزائر  مرحبا بك أتمني أن تدعمني بالإشتراك في القناة وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك جديدنا دوما ولا تنس أيضا مشاركة الفيديو مع الأخرين ليستفيد الجميع وشكرا .

تحميل من موقع : File Upload
تحميل البرنامج من موقع : SetUp 
تحميل التفعيل من موقع : key


تحميل من موقع : Up4Ever
تحميل البرنامج من موقع : SetUp 
تحميل التفعيل من موقع : key



بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016