|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

نقل محادثات الواتساب من هاتف إلى أخر ببعض نقرات فقط 2021

  iCareFone for WhatsApp Transfer Crack هو اسم أداة عملية وقوية في نسخ رسائل WhatsApp ونسخها احتياطيًا على هواتف Android و iOS. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا في WhatsApp messenger ونقلها بسرعة إلى جهاز آخر. كما تعلم على الأرجح ، فإن WhatsApp Messenger ، بخلاف Telegram والخدمات الأخرى المستندة إلى السحابة ، لا يخزن معلوماتك على خادم سحابي. يتيح لك البرنامج الذي أعددناه لك في هذه المقالة نقل رسائل WhatsApp من iPhone و Android إلى بعضهما البعض. في الواقع ، من خلال تحديد قاعدة بيانات رسائل WhatsApp على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android / iOS ، يتيح لك هذا البرنامج عمل نسخة احتياطية من جميع رسائلك ونقلها إلى جهاز آخر إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Tenorshare iCareFone لـ WhatsApp Transfer Full من موقع الويب برامج وتطبيقات . Tenorshare iCareFone لميزات نقل WhatsApp:

- نقل رسائل ومحادثات WhatsApp بسرعة بين Android و iOS
- التوافق مع WhatsApp / WhatsApp Business
- النسخ الاحتياطي واستعادة الرسائل وسجلات الدردشة في WhatsApp بنقرة واحدة فقط
- الدعم الكامل لنظامي Android 10 و iOS 14
- وجود واجهة رسومية بسيطة وسهلة الاستخدام
- و أكثر من ذلك بكثير.



 مرحبا بكم عزيزى الزائر  مرحبا بك أتمني أن تدعمني بالإشتراك في القناة وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك جديدنا دوما ولا تنس أيضا مشاركة الفيديو مع الأخرين ليستفيد الجميع وشكرا .

تحميل من موقع : File Upload
تحميل البرنامج  : SetUp 
تحميل التفعيل  : key
تحميل من موقع : Up4Ever
تحميل البرنامج  : SetUp 
تحميل التفعيل  : key



بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016