|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أسرع طريقة تحديث جميع تطبيقات الحاسوب بضغط زر واحدة

  IObit Software Updater Pro Crack هو اسم برنامج مجاني وجديد للبحث عن البرامج وتحديثها في Windows. يمكّنك هذا البرنامج من البحث عن أحدث إصدار من البرامج المثبتة على النظام دون الحاجة إلى البحث في صفحات الويب والرجوع إلى صفحات مختلفة وتحديثها بنقرة واحدة. على سبيل المثال ، تطبيقات مثل Google Chrome و Mozilla Firefox ، التي تصدر أحيانًا إصدارات جديدة من هذه المتصفحات ، يسهل تحديثها وتنزيلها باستخدام. باستخدام هذا البرنامج البسيط والقوي ، يمكنك بسهولة تحديث جميع البرامج المثبتة على النظام والاستمتاع بالعمل معها. من المزايا الأساسية لهذا البرنامج أنه يحتوي على واجهة رسومية جميلة وسهلة الاستخدام ، وإمكانية تحديث جميع أنواع التطبيقات بنقرة واحدة فقط وإظهار التفاصيل الكاملة للتحديثات مع رقم إصدار كل منها. يدعم التطبيق البرامج الشائعة فقط ، لذا لا يمكنك استخدامه لتحديث جميع التطبيقات الموجودة على نظامك. يقدم لك IObit Software Updater Pro أيضًا تطبيقات شائعة أخرى يمكنك تثبيتها مباشرة على نظامك. يتم تصنيف هذا البرنامج إلى فئات مختلفة ، مثل المستعرضات والأمان والوسائط المتعددة وما إلى ذلك. يمكنك تحديد وتثبيت تطبيقات متعددة في وقت واحد على نظامك. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من IObit Software Updater Pro Full with Key من موقع برامج وتطبيقات .

المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .

 تحميل من موقع : File Upload

 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 

 لتحميل البرنامج إضغط هنا Key 


 تحميل من موقع : Up4Ever 

 لتحميل البرنامج إضغط هنا SetUp 

  لتحميل التفعيل إضغط هنا Key 

بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016