|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أسهل طريقة عمل مونتاج للفيديوهات برنامج جديد 2021

  Ashampoo Movie Studio Crack: في بعض الأحيان ، تحتاج إلى تعديل مقاطع الفيديو والمقاطع ، بما في ذلك التقسيم والتقسيم ووضع الأغاني والترجمات وما إلى ذلك ، لن تتمكن من القيام بذلك بسرعة ، فضلاً عن مخاطر إساءة استخدام الفيديو الخاص بك. يعد برنامج Ashampoo Movie Studio Pro أحد الأدوات الاحترافية للعمل مع ملفات الفيديو. يمكن أن يدعم الإصدار الأحدث مقاطع فيديو 4K بأعلى دقة. يعد هذا البرنامج خيارًا مناسبًا لإنشاء ملفات الفيديو وتحريرها باستخدام مجموعة من التأثيرات المتعددة. Ashampoo Movie Studio Pro هو برنامج قوي وجديد من Ashampoo تم إنشاؤه للتحرير القياسي وإنشاء ملفات الفيديو. يمكن استخدام برنامج Ashampoo Movie Studio في المنزل كاستوديو منزلي إلى الحد الذي يلبي جميع احتياجاتك في هذه الحالات. مع برنامج Ashampoo Movie Studio ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك وحذفها وحذفها. أخيرًا ، قم بإنشائه بالتنسيق الخاص بك أو نسخه على أقراص مضغوطة. يدعم هذا البرنامج مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو ويمكنه تحرير الملفات بسرعة عالية. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Ashampoo Movie Studio Full من موقع النصر للشروحات.

المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .


 تحميل من موقع : File Upload
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
 لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key 

 تحميل من موقع : Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
  لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016