|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

الطريقة الصحيحة لتفعيل Wondershare Filmora 9 آخر إصدار 9 /2020/2021

  Wondershare Filmora هو برنامج بسيط ولكنه قوي لتحرير الفيديو. يشجعك هذا البرنامج ، مع الاستفادة من واجهة حديثة وأنيقة ، على استخدامه مرارًا وتكرارًا لتجميل مقاطع الفيديو الخاصة بك. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء نصوص جميلة بأسلوب الرسوم المتحركة وإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يساعدك Wondershare Filmora على تجميل مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى تجربة وتمنحك الآلاف من التأثيرات المختلفة لاستخدامها على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يحتوي هذا البرنامج على مجموعة من الأدوات مثل Trim و Hue و Merge و Crop و Rotate و Brightness و Saturation و Contrast و Aspect Ratio. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Wondershare Filmora ... من موقع مدونة النصر للشروحات .


المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هوجديد ومفيد لمتابعينا الكرام ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع وشكرا فضلا وليس أمرا .
لتحميل من موقع : File Upload 
لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key 

لتحميل من موقع : Up4Ever 
لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016