|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أفضل وأسرع طريقة تصوير وتسجيل سطح المكتب بجودة عالية

  VideoSolo Screen Recorder Crack هو برنامج تطبيقي لتسجيل مقاطع الفيديو من سطح مكتب Windows. بمساعدة واجهة المستخدم البسيطة ، يمكن لـ VideoSolo Screen Recorder تسجيل ملفات الفيديو والفيديو التي يتم تشغيلها على شاشة Windows وأصوات النظام والصوت. يمكن أن يساعدك برنامج VideoSolo Screen Recorder إذا كنت ترغب في تسجيل فيديو متدفق أو ملف فيديو Blu-ray ، أو إذا كنت تريد تسجيل مكالمات Skype أو ندوات عبر الإنترنت. وفقًا للإعدادات المحددة مسبقًا ، بعد التسجيل ، يتم حفظ البيانات بتنسيقات فيديو HD و 4K. يقوم هذا البرنامج بتسجيل الموسيقى وملفات الصوت بسرعة.

يوفر لك هذا البرنامج تسهيلات ممتازة لتسجيل الصوت في Windows. يمكنك تسجيل تشغيل الموسيقى من YouTube و Dailymotion و SoundCloud ، ولكن يمكنك حتى تسجيل مكالمات Skype الصوتية. يقوم هذا البرنامج بتسجيل الموسيقى وملفات الصوت بسرعة. يوفر لك هذا البرنامج تسهيلات ممتازة لتسجيل الصوت في Windows. قبل تسجيل ملف صوتي ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تسجيل أصوات النظام والميكروفون في وقت واحد. يمكن حفظ ملفات الصوت بتنسيقات MP3 / AAC / M4A / WMA. جودة ملف الصوت قابلة للتعديل أيضًا. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من VideoSolo Screen Recorder Full من موقع النصر للشروحات .

تحميل من موقع : File Upload 

إضغط هنا SetUp 

إضغط هنا : Key


تحميل من موقع : Up4Ever 

إضغط هنا SetUp 

إضغط هنا : Key

بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016