|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

برنامج جديد لتعديل وتحرير وإضافاة التأثيرات على الفيديوهات

  BeeCut هو برنامج جديد وقوي لتحرير ملفات الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو جميلة ومذهلة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكن للمستخدم إنشاء فيديو من اختياره بإبداعه باستخدام مكتبة واسعة من المؤثرات والعناصر المذهلة لعمل فيلم ثم مشاركته مع الشبكات الاجتماعية الأخرى. على عكس الأدوات المتقدمة والمعروفة الأخرى ، يتمتع هذا البرنامج بالكثير من البساطة في صناعة الأفلام والفيديو ؛ لذلك ، يمكن لأي شخص لديه أي مستوى من المعرفة بالكمبيوتر إنشاء ملف الفيديو الخاص به أو تحريره عن طريق استيراد مقاطع الفيديو. تتيح لك مئات المرشحات والقوالب المعدة مسبقًا الوصول إلى مجموعة متنوعة من العناصر اللازمة لإنشاء تأثير فيديو رائع في مواقف مختلفة ، وباستخدام هذا البرنامج ، يمكن للمستخدم استيراد ملف الفيديو المطلوب إلى بيئته ثم إضافة أو إزالة الإطار المطلوب من الفيديو ببضع نقرات بسيطة. تشمل الميزات الأخرى لهذا البرنامج وجود واجهة رسومية جميلة وسهلة الاستخدام ، مع وجود العشرات من التأثيرات الجميلة والجذابة ، وقطع ملفات الفيديو أو دمجها ، وما إلى ذلك. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من BeeCut Full من موقع برامج وتطبيقات .



المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .

 تحميل من موقع : File Upload
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
 لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key 

 تحميل من موقع : Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
  لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016