|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

ترجم جميع ملفاتك إلى عدة لغات بدون مشاكل وبدون أخطاء

  قم بتنزيل DeepL Pro 2021 أحدث إصدار مجاني هو تطبيق احترافي لترجمة النص . تطبيق قوي لترجمة النص ، يأتي DeepL Pro  مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام لمعالجة النص فقط بعمليات نسخ ولصق بسيطة. يوفر هذا التطبيق القوي القدرة على العمل مع المستندات باللغات الأجنبية. يدعم هذا التطبيق القوي جميع اللغات الأجنبية تقريبًا ويوفر ترجمة فورية للنص. إنه تطبيق خفيف الوزن يعمل باستمرار في الخلفية مع الحفاظ على أداء النظام سليمًا. يمكن لهذا التطبيق القوي العمل مع أي نوع من المحرر سواء كان بسيطًا أو معقدًا. يتألف التطبيق نفسه من لوحتين ، واحدة للمصدر والأخرى للإخراج. العديد من التحسينات وتحسينات الاستقرار تجعله أفضل من مترجمي Google أو Bing. علاوة على ذلك ، بمساعدة هذا التطبيق القوي ، يمكن للمستخدمين تعلم لغات مختلفة وتحسين مفرداتهم. في الملاحظات الختامية ، يعد تطبيقًا موثوقًا به لترجمة النص إلى لغات أخرى .


المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .

 تحميل من موقع : File Upload
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 

 تحميل من موقع : Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا :SetUp
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016