|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أفضل برنامج لترجمة الفيديوهات والأفلام 2021

  برنامج تنزيل تحرير الترجمة المصممة خصيصًا لإنشاء وتحرير ترجمات الفيلم ومزامنتها مع تشغيل الفيلم. يعد تثبيت برنامج Subtitle Edit أمرًا بسيطًا ، وببضع نقرات بسيطة يمكنك تشغيله على نظامك والعمل على مشروعك. يمكن الوصول إلى جميع وظائف البرنامج بسهولة من خلال الأزرار الموجودة أعلى النافذة الرئيسية أو القائمة الكلاسيكية ، بحيث يمكن للمبتدئين أو المحترفين على حد سواء الاستفادة من وظائف البرنامج بشكل جيد.يدعم التطبيق أيضًا ترجمة Google التلقائية. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Subtitle Edit Free Download من موقعبرامج وتطبيقات .

المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .


 تحميل من موقع : File Upload
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 

 تحميل من موقع : Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016