|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

حمل جميع أنواع أشكال وألوان Kine Master Pro

  متوافق مع جهازك

KineMaster Pro APK مفتوح المصدر وكل شيء مفتوح ومجاني أيضا يحتوي kinemaster pro على جميع الميزات - تنزيل KineMaster Pro

KineMaster هو محرر فيديو محمول احترافي بالكامل. قم بإنشاء والتمتع بتحرير الفيديو الخاص بك بمساعدة KineMaster Pro APK. إذا كنت ترغب في تحرير مقاطع الفيديو مثل محرر فيديو احترافي ، فإن kinemaster يعد خيارًا رائعًا للاختيار. إنه محرر فيديو مجاني ومتقدم بالكامل يلبي جميع احتياجاتك.

- KineMaster Pro

هناك الكثير من الميزات الموجودة كما يمكنك إضافة انتقالات ورسوم متحركة في مقاطع الفيديو. يمكنك بسهولة قص مقاطع الفيديو وتقطيعها ودمجها في الفيديو. أضف طبقات متعددة من الصور ومقاطع الفيديو. تتوفر أيضًا تنسيقات مقاطع الفيديو لـ HD أيضًا. يمكنك تصدير مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل وكذلك بدقة 4K


المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .


تحميل من موقع : File Upload 
تحميل تطبيق : Kine Master Pro
 
تحميل من موقع : Up4Ever 
تحميل تطبيق : Kine Master Pro
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016