|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أفضل وأسهل وأقوى برنامج المونتاج للمبتدئين 2021

  Movavi Video Editor With Activation Key هو اسم برنامج بسيط ومثالي لتحرير مقاطع الفيديو على نظام التشغيل Windows. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون العديد من برامج تحرير الفيديو وتعبت من واجهة المستخدم المعقدة ، فنحن نوصيك بشدة بتنزيل وتثبيت Movavi Video Editor With Activation Key. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك تحرير أو إنشاء مقاطع الفيديو المفضلة لديك ببضع خطوات بسيطة. عملية هذا البرنامج هي الاستيراد والتحرير والتصدير. بالمناسبة ، إذا كان العمل مع هذا البرنامج لا يزال صعبًا بالنسبة لك ، فقد أعد منشئ هذا البرنامج معالجًا لك للقيام بالعمل بجهد أقل. يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم خيالية وديناميكية. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك الحصول على أفضل التأثيرات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. بعض من أفضل ميزات Movavi Video Editor بما في ذلك دعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والتأثيرات الجميلة والقدرة على تحويل التنسيقات وتسجيل الصوت والصور والبيئة الديناميكية والمزيد. الآن بعد أن أصبحت معتادًا على هذا البرنامج ، حان الوقت لتنزيل أحدث إصدار من Movavi Video Editor مع الكراك من موقع برامج وتطبيقات.


المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .


 تحميل من موقع : File Upload
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
 لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key 
 تحميل من موقع : Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هناSetUp 
 لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key 
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016