|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أفضل أداة لتصوير وتسجيل سطح المكتب بدقة عالية 2021

  iScreenKit هو اسم أداة جديدة وقوية يمكن للمبتدئين استخدامها بسهولة للمستخدمين المحترفين ، مما يتيح لهم تسجيل مقاطع فيديو أو التقاط لقطات شاشة للشاشة. كما تعلم ، هناك العديد من الأدوات المتاحة للقيام بذلك على Windows ، ولكل منها مزايا وعيوب ، والعديد منها لديه الكثير من التعقيد للعمل معه. يوفر البرنامج الذي أعددناه لك في هذه المقالة إمكانية التقاط مقاطع فيديو أو صور من شاشتك بسهولة كبيرة ، ويركز هذا البرنامج على الحفاظ على البساطة وتوفير تسهيلات التطبيق الخاصة به ، وقد تمكن من أن يصبح رقم واحد اختيار العديد من المستخدمين في فترة قصيرة. يمكّنك هذا البرنامج من التقاط لقطات شاشة ومقاطع فيديو من شاشة نظامك. من الميزات التي تجعل هذا البرنامج قويًا عن منافسيه الآخرين القدرة على تسجيل لقطات شاشة طويلة مع إمكانية التمرير عبر صفحات الويب. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تحديد المنطقة التي تريدها لالتقاط لقطات شاشة في بيئة البرنامج ثم حفظ صفحتك المفضلة بنقرة واحدة فقط. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من iScreenKit Full من موقع االنصر للشروحات .


المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .

 تحميل من موقع : File Upload
 لتحميل البرنامج إضغط هنا : SetUp 
 لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key 
 تحميل من موقع : Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا SetUp 
  لتحميل التفعيل إضغط هنا : Key
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016