|
برامج وتطبيقات برامج وتطبيقات
برامج

آخر الأخبار

برامج
recentposts
جاري التحميل ...
recentposts

أفضل برنامج لتحميل وتحويل الفيديوهات إلى أي صيغة في نسخته الجديدة

  برنامج wondershare video converter Ultimate: باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تحويل ملفات الصوت والفيديو إلى التنسيقات المتاحة. wondershare video converter Ultimate crack هو تطبيق يهدف إلى تمكينك من تحويل مستندات الصوت والفيديو (مثل تسجيلات 3GP و M4A و RM و MOV و DAT و DVD) إلى ترتيبات مختلفة ، بما في ذلك AVI و WMV و MP4. لا يعد Wondershare UniConverter مؤثرًا في التحويل فحسب ، بل يتمتع أيضًا بميزات مثيرة مثل القدرة على تحرير الملفات بسهولة ، وإضافة تأثيرات مختلفة ، والتواصل بين أنظمة الصوت والفيديو المحمولة ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن استخدامها كأجهزة طرفية. تستخدم كثيرا. كل هذه الميزات والوظائف سهلة الاستخدام ، ويمكن لمعظم المستخدمين المبتدئين الحصول على ما يريدون ... 

المرجوا منكم الإشتراك في القناة وتفعيل جرس التبيهات ليصلكم جديدنا دوما هناك فيديوهات قيمة ومفيدة وستستفيد إن شاء الله معنا ولا تبخل علينا بلايك للفيديو تسجياعا لنا لنستمر في تقديم ما هو جديد ومفيد لمتابعينا الكرام . ولا تنسوا أيضا مشاركة الفيديو ليستفيد الجميع  فضلا وليس أمرا وشكرا للجميع .

 تحميل من موقع File Upload 
لتحميل البرنامج إضغط هنا SetUp 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا Key 

 تحميل من موقع Up4Ever 
 لتحميل البرنامج إضغط هنا SetUp 
لتحميل التفعيل إضغط هنا Key
بقلم : محمد لزعار

بقلم : محمد لزعار

محمد من المغرب هدفي هو الارتقاء بالمحتوي العربي ونشر كل ما هو محتكر في عالم البرامج والتطبيقات من الانترنت وخاصة اليوتيوب وتعليم التكنولوجيا وعن تجارب شخصية لان المحتوي العربي يعاني من الإحتكار .



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

برامج وتطبيقات

2016